احتفالات عيد الأضحى المبارك: شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة أفلام العيد حصرياً على يانغو بلاي

مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع الطويلة والاحتفالات المبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يجهّز لكم يانغو بلاي في شهر يونيو مجموعة رائعة من الأفلام المحبوبة والميزات المبتكرة والتجارب التفاعلية. أعددنا لكم هذا العيد شيئاً يناسب الجميع، بدءاً من الأفلام الكوميدية والرومانسية وأفلام الحركة والتشويق مروراً بقوائم التشغيل المخصصة للتمتع بأفضل الأغاني والمقاطع الموسيقية إلى متعة الألعاب المصغرة المسلّية والمفعمة بالمغامرة والإلهام. نقدم لكم فيما يلي نظرة سريعة على ما ينتظركم على منصة يانغو، الوجهة المثالية للتمتع بأفضل المحتوى من المنطقة!

باقة من الأفلام المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شقو

انطلقوا في رحلة مفعمة بالتشويق والحركة مع “شقو”، الفيلم الذي نال بحق إعجاب الجماهير في في دول الخليخ خاصة في المملكة العربية السعودية و مصر. من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري، تدور أحداث فيلم “شيكو” حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة تقودهم إلى أزمات كبيرة خاصة عند محاولتهم سرقة قرص صلب يحتوي على أسرار من رجل عجوز ثري. من بطولة باقة من نجوم الشاشة وعلى رأسهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ويسرا، ودينا الشربيني، يمزج الفيلم بين التشويق والحركة واللحظات الكوميدية، مما يجعله الفيلم العائلي المثالي للعيد. فاتك العرض في صالات السينما؟ ما عليك! هذه فرصتك لمشاهدته حصريا على يانغو بلاي اعتباراً من  14 يونيو 2024.

فاصل من اللحظات اللذيذة

ينجح فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بإضافة المزيد من البهجة للعيد في إطار كوميدي ممزوج بالرومانسية والفانتازيا. تدور أحداث هذا الفيلم الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر حول زوجين، صالح (هشام ماجد) ودوريا (هنا الزاهد)، يعيشان حياة تعيسة ويلوم كل منهما الآخر باستمرار بسبب ابنهما المشاكس إلى أن تصل علاقتهما إلى نقطة الانهيار عندما تغادر دوريا البيت. تأخذ الأحداث منعطفاً غير متوقع عندما يعثر صالح على بوابة غريبة في علية البيت تقوده إلى عالم موازٍ يحتوي على نسخة أفضل من حياته. يضم الفيلم باقة من النجوم المحبوبين أمثال بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويعدكم بقضاء وقت ممتع مليء بالمرح والمشاعر الدافئة وأنتم تتابعون رحلة صالح وتنقّله في هذا الواقع الجديد. يتوفر فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” على يانغو بلاي مباشرة بعد عرضه في صالات السينما اعتباراً من 21 يونيو 2024.

انطلقوا في مغامرة سمعية مع الأغاني والموسيقى التصويرية التي تناسب أجواءك مع “أجوائي”

تعتبر “أجوائي”، الميزة الفريدة ضمن قسم الأغاني والموسيقى على يانغو بلاي، نقلة نوعية للتمتع بالأغاني في كل وقت، خاصة الآن خلال عيد الأضحى المبارك. تضع “أجوائي” المشهد الموسيقي الغني في الشرق الأوسط، واحدة من أسرع مناطق الموسيقى نمواً في العالم، في متناول يدك مع التوصيات والاقتراحات المخصصة لك بالتحديد. تستخدم هذه الميزة تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتخصيص تجربتك الموسيقية، مما يضمن أن كل أغنية تلائم مزاجك واهتماماتك الموسيقية.

سواء كنت تحب أغاني مطرب الراب “ويجز”، أو من المعجبين بإليسا، أحمد سعد، أصالة، أو شيرين عبد الوهاب، تقدم لك “أجوائي” قائمة التشغيل المثالية. استمتع بمقطوعات شعبية ومحلية ملهمة، واكتشف فنانين جدد، واترك خيالك يسرح مع قوائم التشغيل المختارة مثل “أغاني الحب الخليجية” و”هلا راب”. خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذا العيد، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أغاني العيد، قائمة التشغيل الخاصة المليئة بالأغاني الاحتفالية المبهجة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستمتاع بالأغاني والموسيقى التصويرية لجميع الأفلام المتوفرة على يانغو بلاي مثل الأغنية الناجحة  مبروك يا ابن المحظوظة لأحمد سعد لفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، مما يضيف طبقة لذيذة من المتعة إلى تجربتك الترفيهية.

طوّر وعلّي البنا والعب معانا هنا! لعبة “يانغو سيتي”

توفر لعبة “يانغو سيتي” الحصرية بتطبيق يانغو بلاي مزيجاً فريداً من الترفيه والتفاعل حيث تمكّن كلّ مستخدم من تصميم وبناء مدينته الخاصة وإضافة معالم مميزة من العالم الحقيقي لها. من خلال التفاعل مع يانغو بلاي – سواء بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو الاستماع إلى الأغاني والموسيقى أو لعب الألعاب المصغرة — يمكنك كسب العملات المعدنية لفتح المباني الجديدة وتوسيع مدينتك. وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، سيحصل المستخدمون على زينة خاصة لخروف العيد في الفترة من 16 إلى 23 يونيو، مما يضيف لمسة احتفالية إلى مدنهم الافتراضية.

كما تتميز لعبة المدينة بخمسة ألعاب مصغرة، بما في ذلك لعبة “ماتش” الشهيرة، والتي تتحدى مهارات اللاعبين في حل الألغاز. خلال اللعب يتمتع المستخدمون ببناء وتوسيع مدينتهم وتزيينها بمعالم نابضة بالحياة باستخدام هذه العناصر الاحتفالية المتوفرة لفترة محدودة!

احتفلوا بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة مع الوجهة الترفيهية المثالية

هذا العيد دعوة مفتوحة لكم للانغماس في محتوى يانغو بلاي المنسق والتمتع بتجربة غامة من الأغاني والألعاب الجذابة لتكون أجمل وأرقى خلفية لاحتفالاتكم في أجواء من الفرح والودّ والجمعات العائلية. هناك شيء ممتع للجميع – من العروض الأولى الحصرية لأنجح وآخر الأفلام، إلى التجارب الموسيقية المخصصة مع “أجوائي” والمتعة التفاعلية في لعبة “المدينة”.

كل ما عليكم هو تنزيل يانغو بلاي، السوبر آب المفضل لدى الجميع، من متجر غوغل أو متجر آبل (iOS) للتمتع بفترة تجريبية مجانية حصرية لمدة 30 يوم تليها خطة مدفوعة شهرياً بقيمة 29.99 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

سيتم إطلاق تطبيق يانغو بلاي قريباً في الأردن في تاريخ 14 يونيو 2024!

للاطلاع على آخر التحديثات، مشاهدة ما يجري خلف الكواليس، إلقاء نظرة على عروضنا الحصرية ومعرفة المزيد عن  يانغو بلاي، كل ما عليكم هو متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي:

●      فيسبوك:  Yango Play

●      إنستغرام:  @yangoplay

●      تويتر:  @Yango_Play

●      تيك توك:  @yangoplay

●      يوتيوب:  Yango Play Channel