منتجع “مازاغان” يدعو ضيوفه لفصل صيف لا مثيل له

الجديدة. المغرب.  8 أغسطس  2024: أعلن منتجع “مازاغان”. أحد أبرز وجهات العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا. عن موسم صيفي استثنائي يجمع بين المطاعم الفخمة والأنشطة المتنوعة في الهواء الطلق والاسترخاء التام في أجواء فاخرة على شواطئ المحيط الأطلسي.

وصرّح جاك كلوديل. المدير العام لمنتجع مازاغان: “نحن مسرورون للغاية لاستقبال ضيوفنا هذا الصيف في منتجع مازاغان وملتزمون بتقديم تجربة صيفية فريدة تشمل أفضل خدمات الضيافة والمطاعم والأنشطة الترفيهية. مما يجعل كل إقامة ذكرى لا تُنسى.”

 أعلن منتجع "مازاغان". أحد أبرز وجهات العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا. عن موسم صيفي استثنائي يجمع بين المطاعم الفخمة

مطاعم راقية ومبتكرة لتناول أشهى المأكولات

يؤكد منتجع مازاغان مكانته كملاذ لفن الطهي من خلال عروض شاملة ومبتكرة لهذا الموسم. ويدعو المطعم الموسمي الجديد Yakumanka الضيوف في رحلة شهيّة إلى قلب بيرو مع أطباق لذيذة من إعداد الشيف الشهير دانيال جالفيز. يقدم Mazi Pool أطباقاً يونانية منعشة في أجواء فاخرة ومريحة مثالية بجوار المسبح الرئيسي. يجمع مطعم Buddha-Bar Beach بين أفضل النكهات الآسيوية والمتوسطية والكوكتيلات. مع إيقاعات Buddha-Bar المميزة ليلاً ونهاراً. ويستضيف حفلات لنجوم عالميين مثل DJ Mr ID في 24 أغسطس. أما مطعم Beach Barbecue على الشاطئ. فيقدم تجربة أكثر استرخاءً مع المشاوي اللذيذة والسمك الطازج.

وفي المساء. يقدم مطعم Bushra by Buddha-Bar تجربة فريدة تجمع بين المأكولات الشرقية الرائعة التي يقدمها الشيف الشهير جو بارزا والعروض الفنية الراقية. مما يخلق أجواءً ساحرة. عشاق المأكولات البحرية سيجدون ضالتهم في مطعم Sel de Mer. وعشاق فن الطهي الفرنسي يمكنهم التوجه إلى مطعم La Cave. ولتجربة متنوعة يقدم مطعم Market Place بوفيه عالمي لإرضاء جميع الأذواق. خلال يومي الجمعة والسبت. يقدم مطعم Alfirma تجربة عشاء فريدة في أجواء ألف ليلة وليلة.

أنشطة في الهواء الطلق وأكاديميات للصغار

يعد منتجع مازاغان ضيوفه بمغامرة يومية من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تناسب كل الأعمار. يمكن للضيوف الاستمتاع بمياه المسابح المتلألئة. ركوب الخيل على الشاطئ. ركوب الأمواج بالمحيط الأطلسي. أو ممارسة رياضة الجولف على ملعب الجولف المكون من 18 حفرة من تصميم غاري بلاير. ولا يُنسى الضيوف الصغار. حيث توجد أكاديميات مصممة خصيصاً لهم مثل أكاديمية ركوب الأمواج. أكاديمية كرة القدم وأكاديمية الجولف.

المنتجع الصحي: ملاذ الرفاهية والاسترخاء

بعد يوم مليء بالأنشطة. يُعد منتجع مازاغان الصحي المكان المثالي لإعادة شحن الطاقة حيث يقدم مجموعة كاملة من العلاجات المستوحاة من التقاليد المغربية والتقنيات الحديثة. ويوفر جلسات التدليك المريحة. علاجات الوجه المنعشة. والحمام التقليدي الأصيل.

صيف لا مثيل له في منتجع مازاغان

بإضافة إلى غرفه وأجنحته البالغ عددها 500. يقدم منتجع مازاغان خيارات تذوق شهية ومبتكرة وأنشطة مشوقة ومنتجع صحي ساحر. واعدًا ضيوفه بموسم صيف لا يُنسى لسنة 2024. للاستمتاع بلحظات متميزة في أجواء استثنائية. يمكن حجز عرض “العطلة الصيفية في مازاغان” من خلال الاتصال على الرقم +212 5233-88080   أو زيارة الموقع الإلكتروني

يشمل العرض:

  • إقامة لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)
  • وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة)
  • خصم يصل إلى 15% على أسعار الغرف
  • خصم يصل إلى 15% على علاجات السبا

من خلال تقديم تجربة صيفية شاملة تجمع بين الفخامة والراحة والأنشطة المتنوعة. يؤكد منتجع مازاغان على مكانته كوجهة رئيسية لقضاء العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا. مما يجعله الخيار الأمثل لقضاء أوقات لا تُنسى على شواطئ المحيط الأطلسي.