أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تطرح نسخة مطورة من بطاقتها البلاتينية الائتمانية بمزايا حصرية جديدة

احتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاقها في الإمارات العربية المتحدة

دبي. الإمارات العربية المتحدة – 19 أغسطس 2024: احتفالاً بمرور عقد على إطلاقها بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كشفت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن النسخة المطورة للبطاقة. التي تتيح لأعضاء البطاقة الحاليين والجدد الاستمتاع بباقة واسعة من المزايا الاستثنائية التي تشمل المطاعم والسفر وغيرها.

ومن المزايا الإضافية لهذه البطاقة المطورة هي:

  • ميزة الاسترداد النقدي بنسبة 10% على المطاعم محلياً وفي الخارج. بما يصل إلى 50 درهماً إماراتياً شهرياً. مما يثري من تجربة الأعضاء عند ارتيادهم المطاعم.
  • استرداد نقدي شهري قيمته 75 درهماً إماراتياً عند الإنفاق على مشتريات البقالة.
  • ميزة الدخول إلى 1400 صالة انتظار في مختلف المطارات العالمية بمعدل 12 زيارة سنوياً لأعضاء البطاقة الرئيسية و 8 زيارات سنوياً لعضو واحد من أعضاء البطاقة التابعة. شاملاً الضيوف المرافقين. مما يوفر لهم فرصة الاستمتاع بتجربة سفر رائعة.
احتفالاً بمرور عقد على إطلاقها بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كشفت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط

وسيتسنى لأعضاء البطاقة البلاتينية الائتمانية الاستمتاع بمجموعة من المزايا الجديدة إلى جانب المزايا الحالية التي تشمل:

  • اكتساب نقطتين مقابل كل عملية شراء بقيمة أربعة دراهم إماراتية. وذلك ضمن برنامجMembership Rewards®. والجدير بالذكر أن هذه النقاط لا تنتهي صلاحيتها. كذلك سيتلقى العضو 30 ألف نقطة ترحيبية ضمن برنامجMembership Rewards®. فضلاً عن استرجاع مبلغ العضوية السنوية عند إنفاقه 10 آلاف درهم إماراتي في الأشهر الثلاثة الأولى من اقتناء البطاقة.
  • الحصول على نقاط البرنامج لدى 14 شركة من شركات خطوط الطيران. وآلاف الفنادق حول العالم. بالإضافة إلى مقتنيات من أبرز العلامات التجارية. واستخدام ميزة ’اختر وادفع بالنقاط‘ لدفع قيمة معاملاتهم اليومية.
  • تغطية تأمينية تشمل العديد من مزايا الحماية مثل التأمين على السفر وتأمين حماية المشتريات. وذلك لحماية المشتريات من أية ظروف غير متوقعة.
  • توفير تجربة رقمية سلسة ومتكاملة عبر تطبيق AMEX MENA للهواتف المحمولة. بدءاً من التسجيل ولغاية استرداد المكافآت. حيث بوسع المستخدمين تتبع المزايا وحفظها. ودعوة الأصدقاء. والتقدم بطلب إصدار بطاقات تابعة. والاطلاع على آخر العروض. والدفع بالنقاط. وإدارة حسابهم بكفاءة ويسر.

وبهذه المناسبة. صرح السيد سعود سوار. الرئيس التنفيذي للأعمال لدى أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط. قائلاً: “تهدف البطاقة البلاتينية الائتمانية إلى تعزيز التجارب اليومية لحامليها بما يرضي تطلعاتهم. بما في ذلك الاستمتاع بمزايا السفر. واحتفاءً بمرور عقد على إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من حرصنا على تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تلبي متطلبات أعضاء البطاقة. فإنه يسعدنا أن نوفر لهم مزايا إضافية تعزز تجاربهم. بما في ذلك السماح للضيوف المرافقين بدخول صالات الانتظار في المطارات. واستكشاف عروض المطاعم المتاحة محلياً ودولياً.”

ولمعرفة المزيد عن المزايا الحصرية للبطاقة البلاتينية الائتمانية وبرنامج Membership Rewards® الاستثنائي. يرجى التفضل بزيارة الرابط التالي: https://www.americanexpress.ae/en-ae/cards/the-american-express-platinum-credit-card/

تطبق الشروط والأحكام.

نبذة عن أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط

أطلقت أمريكان إكسبريس عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1959 وافتتحت أول مكتب لها في البحرين في عام 1977. في عام 1992. تم تأسيس شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط (AEME) في البحرين كشركة مشتركة مملوكة لشركة أمريكان إكسبريس وشركة الموارد للاستثمار المحدودة. واليوم. توظّف أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط قوة عاملة متنوعة للغاية تضم أكثر من 600 موظّف. يغطي نشاطهم بطاقات المستهلكين ومدفوعات الشركات والأعمال التجارية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط هي شركة ناشطة في مجال عمليات الدفع. وتوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى المنتجات والرؤى والتجارب التي تثري الحياة وتبني الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.