مدرسة سانمارك تحتفل بالنتائج المبهرة لطلابها المتخرجين من برنامج المستوى المتقدم (أ) وبرنامج BTEC المهني لعام 2024

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 19 أغسطس 2024 – تفخر مدرسة سانمارك بالإعلان عن الإنجازات المتميزة التي حققها طلاب المستوى المتقدم (أ) وبرنامج مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (BTEC) المهني لدفعة 2024. تعكس تلك النتائج التزام المدرسة بالتميز الأكاديمي وقدرتها على رعاية المواهب وإعداد الطلاب للالتحاق بأرقى الجامعات حول العالم. وكانت تلك النتائج ثمرة العمل الجاد للطلاب مدعوماً بخبرات المعلمين وتفانيهم في كل خطوة على الدرب.

يتميز برنامج المستوى المتقدم (أ) في مدرسة سانمارك بمعاييره الأكاديمية الصارمة. حيث يُدرس للطلاب مجموعة كبيرة من المواد التي تعزز شغفهم وتفوقهم في المجالات التي يختارونها. وفي الوقت ذاته. يقدم منهج برنامج BTEC المهني للطلاب مساراً مهنياً أكثر تخصصاً ويؤهلهم بالمهارات العملية والمعرفة اللازمة خلال مرحلة التعليم العالي والحياة المهنية. ويضمن تنوع تلك المسارات نجاح مدرسة سانمارك في استيعاب الاهتمامات والمواهب المتنوعة لطلابها. وتسليحهم بالأدوات الضرورية للنجاح في عالمنا سريع التغير.

مدرسة سانمارك تحتفل بالنتائج المبهرة لطلابها المتخرجين من برنامج المستوى المتقدم (أ) وبرنامج BTEC المهني لعام 2024

وتعد نتائج المستوى المتقدم (أ) لهذا العام شهادة على التصميم الراسخ لطلاب مدرسة سانمارك.

كما حقق طلاب برنامج BTEC المهني بالمدرسة نتائج مبهرة هذا العام. ليواصلوا بذلك مسيرة المدرسة نحو التميز في التعليم المهني.

  • في المستوى المتقدم (أ). حقق 11% من جميع الطلاب المتقدمين للامتحانات درجة الامتياز (أ)* المرغوبة. في حين تراوحت درجات 31% منهم من (أ)* إلى (أ).
  • ومن الجدير بالذكر أن 81% من جميع الطلاب المتقدمين للامتحانات قد حصلوا على درجات من أ* إلى ج. وهو ما يؤكد على التزام المدرسة بمعايير أكاديمية عالية المستوى.
  • برز العديد من الطلاب بتحقيقهم نتائج مبهرة. حيث كانت أعلى النتائج الفردية 3 (أ)* ودرجة واحدة (أ).
  • في دورات المستوى الثالث من برنامج BTEC المهني. حقق 42% من جميع الطلاب المتقدمين للامتحانات أعلى درجة تميز* ممكنة. حيث حصل 70% منهم على درجة الامتياز أو الامتياز*.

ويؤكد معدل النجاح الإجمالي للمدرسة بين طلاب المستوى المتقدم (أ) بنسبة 100% مستوى التميز الاستثنائي للتعليم المقدم في مدرسة سانمارك. يجسد هذا الإنجاز الشامل عبر المواد الدراسية المختلفة. بما في ذلك المجالات الأساسية كالرياضيات والعلوم والدراسات الإنسانية. نجاح المدرسة في تعزيز التميز الأكاديمي. وكان معدل النجاح الإجمالي لامتحانات برنامج BTEC المهني متميزاً بنسبة 100%. وهو ما يعكس الدعم الشامل وجودة التدريس الذي يتلقاه طلاب البرنامج بالمدرسة. ويكمن الهدف من تدريس مجموعة كبيرة من المواد المقررة ببرنامج BTEC المهني. والتي تتضمن الإعلام الإبداعي والمشروعات وريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والموسيقى والضيافة. في دعم الطلاب لاستكشاف شغفهم وتطوير مهاراتهم العملية التي تؤهلهم للنجاح في سوق العمل.

تضيف نتائج هذا العام إلى سلسلة الإنجازات الرائعة التي حققتها مدرسة سانمارك. حيث يتفوق طلابها عاماً بعد عام في كل من المسارات الأكاديمية والمهنية. ومن جانبه. علّق مدير المدرسة نيكولاس ريكفورد بقوله: “تعكس تلك النتائج العمل الجاد والمرونة التي يتمتع بها طلابنا الذين ارتقوا إلى مستوى التحدي وحققوا نتائج متميزة. نحن. في سانمارك. ملتزمون بتوفير تعليم شامل يجمع بين تعزيز التحصيل الأكاديمي والنمو الشخصي والرفاهية لطلابنا. تضمن قدرتنا على تقديم مجموعة من المسارات. والتي تشمل المستويات المتقدمة (أ) وبرنامج BTEC المهني والبكالوريا الدولية. أن يجد كل طالب مساره الخاص نحو تحقيق النجاح.”

كما أن نجاح الطلاب مدعوم بالتزام المدرسة بالتعليم الإيجابي. وهي فلسفة تدمج بين التعلم الأكاديمي وتنمية المهارات الشخصية والرفاهية. يمثل هذا النهج جوهر فلسفة مدرسة سانمارك. ويضطلع بدور أساسي في تخريج طلاب متميزين ومتفوقين أكاديميًا. بينما يتمتعون بالمرونة والثقة بالنفس والاستعداد للمساهمة الإيجابية الفاعلة في المجتمع. تؤكد النتائج المتميزة التي حققتها دفعة 2024 من طلاب مدرسة سانمارك على مكانتها الرائدة على رأس المؤسسات التعليمية المتميزة في المنطقة. وبفضل أساسها القوي في التعليم الأكاديمي والمهني على حد سواء. تواصل مدرسة سانمارك إعداد طلابها لمواجهة التحديات والفرص المستقبلية. بما يضمن مواجهتهم للحياة المهنية كمتعلمين ناجحين وأفراد واثقين من أنفسهم وقادرين على ترك بصمتهم الفاعلة في العالم.

باعتبارها إحدى مدارس مؤسسة فورتيس التعليمية. تستفيد مدرسة سانمارك من مخزون الخبرة والالتزام المشترك لدى المؤسسة لتقديم مستوى تعليمي عالمي. تتميز مؤسسة فورتيس التعليمية. التي تتمتع بخبرة تربو على 40 عاماً في هذا المجال. بتركيزها على التطوير الشامل. حيث تجمع بين التفوق الأكاديمي وبناء الشخصية. تدير المجموعة العديد من المؤسسات التعليمية المرموقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. بما في ذلك مدرسة ريجنت الدولية وحضانة جميرا الدولية. وجميعها تعمل بنفس القدر من التفاني في تعزيز النجاح لدى كل طالب.

مدرسة سانمارك في سطور

باعتبارها إحدى مدارس مؤسسة فورتيس التعليمية. تعد مدرسة سانمارك مؤسسة تعليمية رائدة في دبي تتميز بنهجها المبتكر الذي يجمع بين التعلم وبناء الشخصية. وقد صُنفت مدرسة سانمارك كإحدى أفضل خمس مدارس بالمنطقة. وتتميز بتحقيق نتائج مبهرة في كل من برامج البكالوريا الدولية (IB) والمستوى المتقدم (أ). كما تفخر المدرسة بتفوق طلابها لدى الالتحاق بالجامعات والتدريب الداخلي لطلابها في الشركات. كشاهد على التزامها بالتميز الأكاديمي.

تتمتع مدرسة سانمارك بتصنيف عالمي كمدرسة رائدة في التعليم الإيجابي. حيث تشجع طلابها على تطوير الجانب الفكري. بالإضافة إلى المهارات العاطفية والاجتماعية. يضمن هذا النهج الشامل للتعليم تسليح الطلاب بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات العالم الحديث بثقةٍ تامة. تقع مدرسة سانمارك في منطقة مثلث قرية جميرا. وتوفر بيئة تعليمية محفزة وديناميكية.

مؤسسة فورتيس التعليمية في سطور

تأسست مؤسسة فورتيس التعليمية منذ ما يربو على 40 عاماً على يد السيدة شاكونتالا مانكاني. وهي مؤسسة رائدة عالمياً في تقديم التعليم الشامل على مستوى عالمي. تدير المؤسسة العديد من المدارس ومراكز التعليم المبكر التي تعزز التفوق الأكاديمي وتنمية الشخصية والرفاهية. تضم مؤسسة فورتيس التعليمية فريقاً يتألف من أكثر من 900 معلم ومبتكر متحمس ومبدع. كما تضم تحت مظلتها مدرستين مرموقتين هما مدرسة ريجنت الدولية ومدرسة سانمارك. بالإضافة إلى حضانة جميرا الدولية. العلامة التجارية رائدة في قطاع التعليم المبكر.

تقدم مدرسة ريجنت الدولية. إحدى المؤسسات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. تعليماً بريطانياً قويًا يجمع بين التحصيل الأكاديمي والتطور الشخصي والقيم. وتوفر مدرسة سانمارك. المعترف بها كإحدى أكثر المدارس التي شهدت تحوّلاً في الشرق الأوسط. تعليماً طموحاً قائماً على القيم. ويضمن لطلابها أفضل فرص الالتحاق بالجامعات. كما تعتبر حضانة جميرا الدولية. والتي تنتشر فروعها التسعة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. رائدة التميز في قطاع التعليم المبكر. يكمن جوهر نهج مؤسسة فورتيس التعليمية في التعليم الإيجابي. وهو مزيج فريد من علم النفس الإيجابي وأفضل الممارسات التعليمية التي تمكن الأفراد والمدارس والمجتمعات من التطور والازدهار.