مجموعة انفينيتى تُحدث ثورة من خلال إطلاق فينى كوين

– “الدولار الرقمي” الجديد

– نظام بيئي مستقبلي للدفع

فينى كوين. “الدولار الرقمي” الجديد. سوف يغير الطريقة التي يقوم بها الناس بإجراء المدفوعات والمعاملات الرقمية. ويحث مسؤولو الشركة الجميع على تبني العملة الجديدة ليكونوا سباقين في الأعمال.

التاريخ: دبي. الإمارات العربية المتحدة؛ 28 أغسطس 2024.

أبرز الأخبار:

  1. تم إطلاق فيني كوين. وهي عملة مشفرة عالمية. في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تحسين طرق الدفع في المستقبل؛
  2. بلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة 2.15 تريليون دولار أمريكي في عام 2022. ومن المتوقع أن تصل الإيرادات العالمية لأعمال العملات المشفرة إلى 56.7 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2024؛
  3. تبلغ الإمدادات من عملة فينى كوين التى تم اصدارها 600 مليون.
  4. يشتمل نظام فينى البيئي على تكنولوجيا فينى. وفينى للسفر. والعاب فينى المباشرة. ومحفظة فينى. وفينى للتجارة. وفينى للعقارات. وكارت فينى. وعملة فينى. وفينى للمبادلات التجارية. وبنك فينى للعملات المشفرة. وعملات فينى غير القابلة للإستبدال. واكاديمية فينى للعملات المشفرة.

أطلقت مجموعة إنفينيتي. وهي مجموعة شركات متنوعة مقرها دبي تركز على المستقبل. عملة فيني كوين في 25 أغسطس 2024. وهي عملة مشفرة مدعومة بتقنية البلوك تشين ومن المقرر أن تعمل على تحسين الدولار الرقمي الجديد من خلال استبدال العملات المادية في المستقبل. يتماشى إطلاق عملة فيني كوين مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة للابتكار والاقتصاد الرقمي التي تهدف إلى دفع نمو الاقتصاد العالمي في المستقبل.

العملة المشفرة هي أصل رقمي يعتمد على تقنية بلوك تشين ويمكن تداوله دون سلطة مركزية من بنك أو حكومة. اعتبارًا من 20 أغسطس 2024. يوجد أكثر من 8000 عملة مشفرة في السوق. وهو ما يمثل قيمة سوقية تبلغ 2.15 تريليون دولار أمريكي. سيؤدي العدد المتزايد بسرعة من المستخدمين إلى دفع إيرادات سوق العملات المشفرة العالمية إلى 56.7 مليار دولار أمريكي هذا العام.

مجموعة انفينيتى تُحدث ثورة من خلال إطلاق فينى كوين

تدير مجموعة إنفينيتي مجموعة من رواد الأعمال الشباب المخضرمين. وتتمتع بملف أعمال تكنولوجيا رقمية مستقبلية مثل البلوك تشين والعملات المشفرة والأعمال التقليدية التي تتراوح من العقارات والمقاهي والصالونات وإدارة الفعاليات. ويرأسها السيد ضياء حسن. رئيس مجلس الإدارة والسيد علي حسن. نائب رئيس مجلس الإدارة. بينما يشغل السيد عبد الرحمن بن خليفة والسيد فيروز صديقي منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة على التوالي. إلى جانب عاطف رمضان كعضو مجلس إدارة وعلي الجلاف كعضو مجلس إدارة.

يقول محمد عارف إسلام. الرئيس التنفيذي لنظام فينى البيئي: “إن فينى كوين هي جزء من نظام فينى البيئي بالكامل والذي يتضمن حل دفع رقمي شامل من طرف لأخر”. “في البداية سيتم استخدام فينى كوين للمعاملات والمدفوعات داخل نطاق أعمال مجموعة انفينتى. لذلك يمكن للمستخدمين شراء فينى كوين منا وإجراء الدفع مقابل المنتجات والخدمات من مجموعة انفينيتى. سيرشد وسطاء إدارة العقارات لدينا المستخدمين الذين لديهم النية لشراء عقارات من عقارات انفينيكس انفينيتى أثناء عملية الدفع بإستخدام فينى كوين.

“تهدف فينى إلى أن تصبح علامة تجارية عالمية. وأغتنم هذه الفرصة لدعوة العلامات التجارية العالمية للتعاون مع فينى كوين في تطوير هذه العلامة التجارية. وقد تمت الموافقة على فينى كوين من قبل حكومات 108 دولة حتى الآن مما يجعلها عملة عالمية. ونحن نخطط للتعاون مع غالبية تجار التجزئة وسنتواصل معهم لإضافة فينى كوين على منافذ الدفع الخاصة بهم أو آلات مناطق البيع حتى يتمكن الأشخاص من إجراء المدفوعات من خلال محافظهم المشفرة.”

أعلنت مجموعة إنفينيتي عن ذلك أمام أكثر من 300 مشارك في معرض اكسبو فينى في فندق أرماني. برج خليفة. دبي. الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد 25 أغسطس 2024. يعد معرض اكسبو فينى حدثًا بارزًا في مجال العملات المشفرة والابتكار يعرض مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات في النظام البيئي الذي يهدف إلى إعادة تشكيل مستقبل التمويل والتكنولوجيا. وتمكين المعاملات العالمية السلسة.

في معرض اكسبو فينى. استكشف الحضور الإمكانات الكاملة لنظام فينى البيئي. وتواصلوا مع قادة الصناعة. وتعلموا عن مستقبل التمويل الرقمي. وأكد الحدث على مهمة فينى لجعل العملات المشفرة متاحة للاستخدام اليومي. وتشجيع تبنى استخدامها على نطاق واسع. وجعلها عملة مشفرة رائدة.

تم إصدار ما مجموعه 600 مليون عملة فينى حتى الآن للتداول عالميًا. قال المسؤولون والخبراء‏. عند إطلاق عملة فينى في معرض اكسبو فينى. إن عملة فينى ستصبح واحدة من العملات الرقمية في العالم.

وقال السيد ضياء حسن إنه يأمل أن يتبنى عدد متزايد من المستهلكين والشركات العملة الرقمية الجديدة التي من شأنها تسريع التحول إلى الاقتصاد الرقمي.

“مع تحركنا نحو نظام بيئي أكثر رقمية. نحتاج إلى تبني العملة الرقمية واستخدام المحافظ الرقمية المدعومة بتقنية البلوك تشين التي تجعل النظام البيئي آمنًا. بهذه الطريقة. سننتقل نحو اقتصاد ومجتمع رقمي. في مجموعة انفينيتى. قررنا استخدام فينى كوين لجميع معاملات الدفع حتى يتم إلهام شركائنا التجاريين والمستهلكين لاستخدام العملات الرقمية.”

وحث السيد علي حسن جميع المالكون على تبني العملة الرقمية الجديدة. وقال: “قبل أن يبدأ الجميع في استخدام عملة فيني كوين كعملة رقمية بحكم الأمر الواقع. أو “الدولار الرقمي” الجديد. نحث الجميع على تجربتها والتسجيل بها وشرائها وحفظها في محفظتك الرقمية لإجراء الدفع في الأشهر والسنوات القادمة”.

فينى كوين هي شركة إصدار عملات مشفرة تهدف إلى إنشاء نظام بيئي متنوع ومبتكر للتطبيقات والخدمات القائمة على تقنية بلوك تشين. تصدر فينى تشين عملات مشفرة جديدة واحدة تلو الأخرى. ولكل منها ميزات ووظائف فريدة خاصة بها. جميع العملات المشفرة التي تصدرها فينى كوين مفيدة وقيمة في سوق العملات الرقمية. يمكن استخدامها في التسوق عبر الإنترنت والألعاب والترفيه. بالإضافة إلى حجز باقات السفر.

حول مجموعة انفينتي

مجموعة إنفينيتي هي تكتل أعمال متنوعة مقرها دبي تركز على المستقبل ولديها مصالح تجارية في العملات المشفرة والبلوك تشين والعقارات وإدارة الفعاليات والصالونات والمقاهي وتصنيع الإلكترونيات. مع وجود مميز في الصين والإمارات العربية المتحدة والجزائر ونيبال وعدد قليل من البلدان الأخرى. تعد مجموعة إنفينيتي شركة أعمال دولية يقع مقرها الرئيسي في دبي.

بقيادة مجموعة من رواد الأعمال الشباب الذين نشأوا في الإمارات العربية المتحدة. تستمد مجموعة إنفينيتي إلهامها من القيادة الثاقبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتنسق أنشطتها التجارية مع الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات العربية المتحدة. تجمع محفظة أعمال المجموعة بين أعمال التكنولوجيا الرقمية المستقبلية مثل البلوك تشين والعملات المشفرة والأعمال التقليدية التي تتراوح من العقارات والمقاهي والصالونات وإدارة الفعاليات.

تتكون المجموعة حاليًا من عشرة قطاعات أعمال وسيتم إضافة قطاعين آخرين في السنوات القليلة القادمة.

معلومات حول فيني كوين

‏ فينى كوين هي شركة إصدار عملات مشفرة تهدف إلى إنشاء نظام بيئي متنوع ومبتكر للتطبيقات والخدمات القائمة على تقنية البلوك تشاين. تصدر فينى كوين عملات جديدة واحدة تلو الأخرى. ولكل منها ميزات ووظائف فريدة. جميع الرموز المشفرة التي تصدرها فينى كوين مفيدة وقيمة في سوق العملات الرقمية.

فينى كوين ‏هى العملة الأصلية لشبكة فينى كوين ‏. وهي عبارة عن منصة تقدم خدمات ومنتجات متنوعة. مثل التسوق عبر الإنترنت والألعاب والترفيه وما إلى ذلك. يمكن استخدام فينى كوين لشراء السلع والخدمات على شبكة فينى كوين أو استبدالها بعملات مشفرة أخرى.